انا ذكر كنت اعاني من وسواس اني مصاب بالتهاب او تضخم البروستاتا لانو

  انا ذكر كنت اعاني من وسواس اني مصاب بالتهاب او تضخم البروستاتا لانو
icon 9 أغسطس 2013
icon 4389
السلام عليكم .. انا ذكر عمري 17 سنة . كنت اعاني من وسواس اني مصاب بالتهاب او تضخم البروستاتا لانو عندي بعض الاعراض مثل الحرقة في البول ( لكن نادرا ما يحدث واذا حدث يكون لما اصحى من النوم ) ولون المني اصفر وعلى شكل قطع , ذهبت الى المركز الصحي واجريت تحليل بول وطلعت النتيجة سليمة وحتى اتاكد ذهبت لطبيب اخر في المستشفى و اجريت تحاليل كمان طبيعي وحتى سالت الطبيب الاول عن لون المني وطبيعته حكالي عادي وطبيعي .. وحاب اتاكد منكو انا هل عادي الحرقة في البول اللي نادرا ما تحدث معي ؟ وشو بالنسبة لطبيعة السائل المنوي ولونه ؟ مع العلم اني لا امارس العادة السرية كثير والان انقطعت عنها منذ 3 اشهر تقريبا والحمدلله .كنت اود ان اصور ورقتي التحليل لتراهما لكن لا يوجد خيار هنا لارفاق الصور . اسف على الاطالة وشكرا .؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على ما يبدو ان اثار الوسواس القديمه لا زالت عندك...اطلب منك التغلب عليها انا متاكد انك طبيعي تماما ولا تشكو من اي مرض 1 2013-08-25 06:36:24
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
على ما يبدو ان اثار الوسواس القديمه لا زالت عندك...اطلب منك التغلب عليها انا متاكد انك طبيعي تماما ولا تشكو من اي مرض
بالنسبة لالتهاب البروتستاتا يكون نادرا في عمرك، وحرية البول يكون سببها عادة التهاب في البول أو حصوة أو رمل في البول، لون المني يكون عادة كريمي، واللون الصفر والقطع هي لدليل تخثر المني نتيجة ركوده في المجاري المنوية، ستعود حالتك الي طبيعتها بالتدريج،ولا داعي للقلق. 1 2013-08-09 09:29:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالنسبة لالتهاب البروتستاتا يكون نادرا في عمرك، وحرية البول يكون سببها عادة التهاب في البول أو حصوة أو رمل في البول، لون المني يكون عادة كريمي، واللون الصفر والقطع هي لدليل تخثر المني نتيجة ركوده في المجاري المنوية، ستعود حالتك الي طبيعتها بالتدريج،ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 22 عام منذ ستة اعوام وانا امارس العادة السرية لم امارسها منذ شهر ونصف والحمد لله ولكن منذ...

هذا التكتل عبارة عن تخثر المنويات المنتظرة والتي خرجت بانتظار العادة السرية، والتي لم تحدث، وهي ليست مقلقة. والفحص الممكن هو فحص المنويات، للتأكد من وجود عدد كافي منم المنويات القادرة على الإنجاب. استمر في ترك العادة يكون أفضل ولا داعي للقلق من التكتلات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 26 سنة امارس العادة السرية لفترة طويلة والان الحمدلله بدأت اتركها ,,, ظهرت عندي من كم يوم...

عليك وقف العادة فوراً استعداداً للزواج ، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الغذائية مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات، مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 22 سنة انقطع عني المني منذ سنتين تقريباً , كنت أمارس العادة السرية و لكن...

قد يكون السكري هو السبب الرئيس في القذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، ويجب لعلاجه أولا علاج السبب، وهو السكري ، بالانتظام على الدواء من جهة والتقيد بتعليات الطبيب في التغذية من جهة أخرى،.لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

انا طالب جامعه عمري 18 حللت مره بمستشفى حكومي قديم فطلعت لي النتيجه ايجابيه هو مرض الايدز بعدها لما علمت...

أنك تضع الحق على المستشفى وتصفه بأنه قديم وحكومي ، طبعاً هناك إمكانية للخطأ في أي مخنبر، ولكن الامكانية تقل في المستشفيات ذات السمعة ، للاطمئنان يمكنك التحليل في مستشفى ثالث فإذا كانت النتيجة سلبية فمبروك، وانسى الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم سؤالي / عندما اجامع زوجتي تعاني من حرقان اي لا استطيع ادخال العضو لذلك يتوقف الجماع . ذهبت...

الأسباب نفسية، أو جسمية. عسر الجماع ، هو الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. الالتهابات المهبلية المعدية , ذات المنشأ الطفيلي أو الفطري مثل داء المبيضات ، وداء المشعرات والمتدثرات ، تسبب ألما عند المجامعة ، ويكون هذا الألم مصحوبا بسيلان مهبلي مثير للحكة في معظم الأحيان ، و لكنه سريع الشفاء عند معالجة أسبابه.للمزيد راجع عسر الجماع، أما بالنسبة للقذف الخارجي، فهو وسيلة لمنع الحمل، راجع منع الحمل

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا مصاب بالايدز منذ سنتين وثلاث اشهر ومن سنة حللت وطلع معي الايدز ولكني لم اخذ اي علاج من جمعة...

ربما كانت النتيجة السابقة خاطئة!، وربما استطاع جهاز المناعة التغلب على الأعراض ، وربما تكون الفيروسات موجودة بدون أعراض، تابع حياتك وحافظ على صحتك ومناعتك!!وربما يمكن التأكد من الفيروس وعمل فحص الإيدز، وقد تكون النتيجة سلبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قبل سنتين اصبت بمرض السبلان والحمد الله شفيت من المرض وتزوجت ولكن يراودني بأن المرض...

الأعراض والعلامات وتحدث الإصابة في الجهاز البولي والعين فتسبب تقيحاً حاداً يقود إلى تخريب النسج، يتبعه إنتان مزمن وتليف. ويسبب عند الرجل آفات هي إلتهابات الإحليل الحاد، الذي ينجم عنه سيلان قيحي أصفر مع حرقة شديدة أثناء البول. ويكون القيح غنياً بكثيرات النوى والخلايا البطانية والمكورات البنية، ثم لا يلبث الإنتان أن يمتد إلى الموثة والبربخ وإذا بقي الإنتان بدون علاج حدث تليف يؤثر على التركيب الخلوي للإحليل. أما عند المرأة فينتقل الإنتان إلى المهبل وعنق الرحم، ويؤدي لسيلان قيحي، ثم ينتقل بعدها إلى بوقي فالوب، محدثاً التهاباً في الملحقات وتليف النسيج، مما يؤدي إلى انسداد البوقين وبالتالي إلى العقم، كما يسبب المرض التهاب عين الوليد، نتيجة تلوث عينيه أثناء الولادة من أمه المصابة، وتشاهد مضاعفات رئوية في المفاصل كما يشاهد إلتهاب المهبل والفرج. يمتد دور الحضانة من 2-5 أيام، وقد تمتد حتى الأسبوعين. وهناك شكلين يمكن تمييزهما؛ الحاد حتى الشهرين، والمزمن عندما تمتد الإصابة أكثر من ذلك. أعراض السيلان عند المرأة: نزيف بين دورات الحيض، ألم بطني مزمن، تبول مؤلم، إفراز مهبلي، غالباً غيمي وأصفر، وفي حالة الالتهاب الفمويفقد لايكون هناك أي أعراض عدا اِلْتِهابُ الحَلْق، والعدوى الشرجية قد تسبب الحكة أو الإفراز.ولأن الأعراض لدى المرأة لا تكون واضحة فقد تحدث مضاعفات مثل التهاب الحوض الذي قد يسبب إغلاق قنوات فالوب وبالتالي إلى حمل منتبذ خارج الرحم، ويمكن أن ينتقل المرض من الأم إلى الوليد أثناء الولادة، وقد يؤدي إلى العمى. أعراض المرض لدى الرجل: إفراز كثيف وغيمي من الإحليل، حرقة أثناء التبول، وزيادة مرات التبول، وفي حالة الالتهاب الفموي فقد تقتصر الأعراض على التهاب الحلق، كما تسبب العدوى الشرجية حكة أو إفراز. راجع سيلان في القاموس، من ناحية أخرى لزوجة المني قد تكون ناجمة عن نقص السوائل وعليك شرب المزيد من الماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه